بالفيديو .. تصريحات المستشار أحمد الزند

بالفيديو .. تصريحات المستشار أحمد الزند

بالفيديو .. تصريحات المستشار أحمد الزند

22/05/2015
[video=Youtube]https://www.youtube.com/watch?v=QFasemYluHI[/video] أقر بأن المستشار أحمد الزند، رجل وطني دافع بصحته وجهدة وخاطر ضد الإخوان، غير مبالي بما يمكن أن يحدث له، ولكن ذلك كله، لا يتعارض مع المثل القائل لكل جواد كبوة، فإذا كان حضرتكم تقصدون فئة معينة بهذا التعليق فأوضحوا ذلك للشعب. غير أن هذا لا يسمح لكم بأن تقولوا بأن القضاة سيردون بأنفسهم على الأفعال التى تضرهم ويرتكبها الخونة، ضرباً بضرب وحرقاً بحرق وسحل بسحل، فإنكم بهذا تدعون الشعب كله وخاصة محبيكم منه أن يتجنبواالقانون وأن يعملوا بالأسلوب الهمجي ، وأن بأخذ كل شخص ثأرة بيدة ممن ظلمة أو آذاه. يا سيادة الرئيس.. وأعضاء الحكومة والجيش الباسل العظيم ورجال الشرطة الشرفاء، وأساتذة الجامعات، والمحاميين والأطباء والمهندسين وعلماء الأزهر المبجلين، وغيركم أرجوا ألا يأتي يوم تعلن فيه كل فئة أنهم أسياد البلد. 11 اللهم أحفظ هذا الوطن وهب أبنائه الحكمة والرشاد، فكلنا أبناء هذا الوطن ونعمل مخلصين من أجله.