الخير جاى وكل سنة وأنتم طيبين

الخير جاى وكل سنة وأنتم طيبين

الخير جاى وكل سنة وأنتم طيبين

22/06/2017

لابد أن يبذل كل مصرى جهداً فى سبيل إسعاد من حوله وخاصةً المحتاجين لدعم الغير حتى يكون العيد سعيداً على كل الناس.

لقد جعل الله الصدقة هى ما يتمناه المقصر فى حق غيره أو فى حق ربه لكى ينجو من دخول النار ولهذا فإن الصدقة وإكرام الغير ومساعدته فضيله مهمه أرجو أن لا تفوتكم أو تتغاضوا عنها حتى يكون عيد الفطر المبارك عيداً سعيداً على كل المصريين

لقد منّ الله على مصر بالخير فى الفترة التى نحيا فيها فقد تحسنت فيها بعض الأمور
بالنسبة للحالة الإقتصادية فقد قرر الرئيس السيسى بعض العلاوات للعاملين بالحكومة والعاملين خارج الحكومة ولأصحاب المعاشات ولأصحاب معاشات التضامن والتى يبدأ تنفيذها من شهر 7  وكذلك رُفعت القيمة المدعومة فى بطاقات التموين ونتمنى أن يتحسن سعر الجنيه المصرى وينخفض سعر الدولار حتى تنخفض الأسعار.
نعيش منذ فترة فى حالة إستقرار التيار الكهربائى ويندر إنقطاع التيار عن المنازل والشوارع والمصانع بل وتستعد فيها الدولة لتصدير فائض إنتاج الكهرباء للعالم.
إنتهت عندنا قصة طوابير العيش والغاز وبنزرع مليون ونصف فدان علشان نغطى إحتياجتنا وتحسن إقتصادنا بالمقاييس الدولية وجارى التخطيط للقضاء على العشوائيات بمجمعات سكنية جديدة وآدمية.
بذلت الدولة جهداً كبيراً لعلاج مرضى فيرس سى ونجحت فى خفض النسبة بعد ما كنا أصحاب أعلى نسبة فى مرضى فيرس سى فى العالم، كما إفتُتحت نحو 100 مستشفى وجارى العمل فى إنشاء 150 مستشفى أخرى.
تحقق لنا الأمان فنجحت الحرب ضد الإرهاب وضد داعش فى ليبيا وأصبحنا الآن آمنين عندما نرى قوات الأمن بنطمن ولو إحنا ماشيين صح مابنخفشى من الشرطة زى زمان.
الآن نحن لدينا جيش قوى ولأول مرة دخلنا مجلس الأمن الدولى وأصبحنا البلد الوحيد المستقر فى المنطقة وغير كده فى كتير.
من فضلكم إمسحوا المرايات وإغسلوا العقول وإتمنوا خير

أعزائنا المصريين أنتم أهل المحبة والخير فأظهروا ذلك لكل المصريين الذين يحتاجونه ولا تنسوا ذلك حتى يشملنا جميعاً الله بفضله وكرمه ولنتمسك جميعاً بفضيله الرضاء والثقه فى الله لأن غالبية الناس غير راضيين على الرغم أن ما يمر بنا هو قضاء وقدر علينا أن نؤمن به جميعاً فنحمد الله عليه مهما كان ونتمسك بالثقة بالله والتوكل والإعتماد وتفويض الأمر إليه.


مئات الملايين من الدولارات تنفق على من يبيع نفسه لهدم مصر مش هكتر لكن شعب مصر اللبيب يفهم بالاشارة