نصيحة رقم «3».. السيسي مش تلميذ

نصيحة رقم «3».. السيسي مش تلميذ

نصيحة رقم «3».. السيسي مش تلميذ

20/01/2018


وعلى أعدائه وأعداء مصر أن ييأسوا فلن ينالوا أغراضهم من بلدنا ولا من شعبها

 

الرئيس السيسي مش تلميذ دا كان رئيس جهاز المخابرات الحربية و من أسرة عادية زي غالبية المصريين وحاسس بيهم لأنه كان منهم و الضغوط الخارجية والداخلية من الطامعين فى امتيازات خاصة لهم، لم يستجب لأي ضغوط و الأزمة الاقتصادية الحالية أنا قلت أنها بسبب سرقة الدولار من المصريين، الناس اللي سحبوا الدولارات من السوق ممولين من الخارج والداخل علشان يعملوا كدة لذلك أدعوا شعب مصر جميعا لأن يدعوا جميعا لمصر بأن يحفظها الله من أعدائها.



فبعد 3 سنوات من رئاسة السيسي لمصر جاءت نتائج تطوير القطاع الزراعي كما يلي، دخول أسواق جديدة لتصدير المنتجات الزراعية المصرية، كما اختفت أزمات نقص السلع الزراعية، بالإضافة للتوسع في زراعة المحاصيل الرئيسية كالقمح والذرة.


كما حققت مصر زيادة في الإنتاج الحيواني، من 650 ألف طن في 2015 إلى 850 ألف طن في 2018، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الطيور والدواجن بحلول 2018.


كما أن الدولة تواصل استكمال مشروع الـ 1000 مصنع، وتم تشغيل 450 منها، وتسهيل الحصول على تراخيص للمستثمرين.


ومن ضمن إنجازات الرئيس السيسي الاقتصادية، عقود إمدادات البترول تم توقيعها مع أكثر من دولة حتى لا تعتمد السوق المصرية على مورد واحد، كما تم توقيع 76 اتفاقية بترولية بإجمالي استثمارات تفوق 3.15 مليار دولار، كما تم طرح عشرات المزايدات للبحث والتنقيب عن البترول في خليج السويس والصحراء الغربية وفي العديد من المحافظات.


وكذلك تم خفض المستحقات المتراكمة للشركات العالمية لـ 2.3 مليار دولار في مايو2017 بعد أن كانت بلغت 3.6 مليار دولار خلال عام 2011/2012، أي بانخفاض نسبته حوالي 51%، مما عاد بالثقة للاقتصاد المصري والبدء في تنفيذ مشروعات عملاقة.

 

والحقيقة أننى سعدت بحسن تقديري للرئيس عبدالفتاح السيسي قبل أن يفكر أحد أنه سيكون رئيس مصر فنشرت فى الجرائد هذا الإعلان فى عنفوان جماعة الإخوان و قبل فض رابعة.





وقد أعطيتكم النصيحة رقم «1» وللدخول عليها أضغط على هذا اللينك

http://www.al3asma.com/321590

وكما أعطيتكم النصيحة رقم «2» وللدخول عليها أضغط على هذا اللينك

http://www.al3asma.com/322085

وسأعطيكم على التوالي المزيد من النصائح